أفضل 5 برامج مونتاج





أفضل 5 برامج مونتاج 




sONY Vegas Pro 

يختص هذا البرنامج بتحويل اللقطات المهتزة إلى فيديو سلس وبجودة احترافية يمكنك تتبع النص وتثبيته أو تطبيق درجات الألوان على الكائنات وإزالة المقاطع من الفيديو ويمكنك مزامنة التعديلات على المخطط الزمني وتطبيق تأثير داخله - مثل درجات الألوان أو التمويه - مما يجعل من الممكن طمس وجه شخص ما مع ترك بقية الفيديو قيد التركيز. ويوجد مميزات داخل البرنامج أكتشفها بنفسك.

Adobe Premiere Pro

هو برنامج تحريرالفيديو للأفلام والتلفزيون والويب تساعدك أدواته الإبداعية ،  بالإضافة إلى التكامل مع التطبيقات والخدمات الأخرى على صياغة لقطات في الأفلام والفيديو والتركيز على قصتك  وتحسين عملك دون مغادرة االجدول الزمني الخاص بك. 

Corel VideoStudio Ultimate

برنامج يختص بتحويل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أفلام بدرجات ألوان وأدوات فيديو ذكية ،سهل الإستخدام ،لديه مجموعة متكاملة من أدوات HD،حول ذكرياتك إلى أفلام .ولديه مميزات أخرى أكتشفها بنفسك.


filmora

هذا البرنامج مشهور ومعروف لدى الكثيرين ،يقوم بتحرير الفيديو الخاص بك إلى قطعة فنية،  ولديه واجهة سحب وإفلات سيطة وأدوات تحرير قوية ولدية تراكبات وفلاتر مذهلة،  بالإضافة إلى رسائل متحركة رائعة من مكتبة الرسائل والنصوص. 

Sony Vegas Movie Studio HD Platinum

هذا البرنامج لديه واجهة سهل الإستخدام ،قوية في نفس الوقت، ويجعل لديك حب للمونتاج بشكل عام لبساطته ،وهو برنامج لتحرير  الفيديو مميز ، ويظهر إبداعاتك في تحرير الفيديوهات.





إرسال تعليق

0 تعليقات